أهل الفن

مي حلمي لزوجها: أموت ولاتزعل

ساندت الإعلامية مي حلمي زوجها المطرب محمد رشاد، بعد أزمته مع أحد المنتجين، وكتبت عبر حسابها على انستجرام :” اموت ولا تزعل ثانيه بكرا بتاع ربنا مش بتاعنا وكله في ايد الله مش في ايد حد غيره”.

وكانت ظهرت مي حلمي فيديو وهي منهارة وتبكي، عبر حسابها على انستجرام، وقالت مي أنها  تلقت تهديد  بتكسير منزلها والحجز عليه، بسبب مشكلة زوجها المطرب محمد رشاد مع أحد المنتجين.

وأضافت مي:” تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك انا جاي احجز على البيت”، مؤكدة أنها تعرضت لضرر في عملها بسبب علاقات هذا الشخص الذي يطلب عدم التعاون معها.

وأكدت مي أنها خرجت في هذا الفيديو من أجل الحفاظ على بيتها وزوجها ، وخاصة أن الملبغ الذي مطلوب من رشاد تسديده كبير وهو 5 ملايين جنيهات، متسائلة كيف لشاب في أول حياته يمكن أن يدفع هذا المبلغ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. Japon üvey Anne Konulu Altyazılı. Added by wattmin on 00:00.
    00:00. yaşlı çift yuz üstü yatırıp sikti video izle
    afgan izle ama sürtme izle Japon üvey Anne Konulu Altyazılı
    Porno güzel kıza zorla tecavüz ediyor baba kızıyla sex zorlamalı çekenlerin filmleri ukranya.

  2. Hey there just wanted to give you a quick heads up. The text in your article seem to be running off the screen in Internet explorer. I’m not sure if this is a formatting issue or something to do with browser compatibility but I figured I’d post to let you know. The style and design look great though! Hope you get the problem resolved soon. Kudos

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق