أهل الفن

مؤلف مسلسل “سيف الله” يوضح حقيقة اعتذار ياسر جلال

منذ ايام خرج الفنان ياسر جلال في مفاجأة كبيرة، يعلن فيها اعتذاره عن تقديم شخصية  القائد الإسلامي “خالد بن الوليد” في المسلسل المنتظر “سيف الله”.

وكتب اسلام حافظ مؤلف العمل :”احنا كأسرة عمل نحب نوضح ان تحضيرات مسلسل سيف الله مستمرة، إحنا بنعمل مشروع ضخم وصعب جداً ومفيش دقيقة ينفع تروح من غير تعب وعرق ومجهود غير عادي، النوع ده من المشاريع بيكون شاق للغايه أثناء تحضيرة و يستمر هذا الشقاء حتى اخر مشهد هيتصور فطبيعي ووارد جداً اثناء الرحلة الشاقة دي أي عنصر من عناصر العمل يتكعبل ،او بمعنى اوضح يحس انه مش قادر ياخد نفسه من كتر الضغوط اللي عليه”.

وتابع “وهنا لازم تلاقي ايد كبيرة صادقة وحاسة بيك ومقدرة مجهودك وتعبك طول الفتره اللي فاتت، تساعدك تقف على حيلك تاني عشان يكمل المشوار..مسلسل سيف الله بطولة ياسر جلال ، إخراج رؤوف عبد العزيز”.

 

وكان ياسر قال في تصريحات صحفية له ، أن هذه الشخصية تحتاج لفترة تحضير طويلة على المستوى البدني والجسماني، بالإضافة إلى المجهود الكبير،  وتجسديها يعتبر مسؤلية كبيرة .

وأرجع سبب تراجعه إلى خوفه من عدم قدرته على الإيفاء بهذه المسؤولية،ولذلك فضل الاعتذار  للمنتج تامر مرسي، مشيرا إلى أنه اعتذر مبكرا حتى يتم التعاقد مع نجم آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Simply desire to say your article is as astounding. The clearness in your post is simply spectacular and i can assume you’re an expert on this subject. Fine with your permission allow me to grab your RSS feed to keep updated with forthcoming post. Thanks a million and please continue the enjoyable work.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق