أهل الفن

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة درة على المهندس هاني سعد بحضور نجوم الفن

أعلنت الفنانة التونسية درة زروق من زواجها من المهندس هاني سعد في الجونة بعد انتهاء الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي .

وكتبت درة على صفحتها على موقع انستجرم : “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

وحرصت درة على حضور حفل الختام من المهرجان لتتابع وتؤكد على الدعوات الموجهة إلى أصدقائها من نجوم الفن حيث دعت عدد كبير من الفنانين المتواجدين بالجونة، ودعوة الفنانين الذين تركوا المهرجان مبكرًا للعودة مرة أخرى لحضور حفل الزفاف.

من الجدير بالذكر أن زوج الفنانة درة هاني سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، وتخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، و أثبت جدارة وكفاءةفي تنفيذ مشروعات هامة منحته شهرة في مجاله .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. Write more, thats all I have to say. Literally, it
    seems as though you relied on the video to make your point.
    You obviously know what youre talking about, why waste your intelligence on just posting
    videos to your weblog when you could be giving us something
    enlightening to read?

  2. Heya outstanding website! Does running a blog like this require
    a lot of work? I have very little knowledge of computer programming but I had been hoping to start my own blog in the near future.
    Anyways, should you have any ideas or techniques for new blog owners please share.

    I know this is off subject nevertheless I just had to ask.
    Appreciate it!

  3. Aw, this was a very nice post. In idea I would like to put in writing like this additionally – taking time and actual effort to make a very good article… however what can I say… I procrastinate alot and not at all seem to get something done.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق