أهل الفن

تامر حسني يصالح زوجته بسمة بوسيل : “متسمعيش كلام حد ومقدرش استغنى عنك”

من الأخبار التي أحدثت ضجة على السوشيال ميديا خلال الايام القليلة السابقة هو خبر طلاق الفنان الكبير والمطرب تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل .

فيما تدخل عدد كبير من نجوم الفن لحل هذه المشكلة ، ولم شمل الأسرة من جديد ، أما الفنان تامر حسني فقد عاتب زوجته على ما كتبته على السوشيال ميديا ، فكان يتمنى أن يكون هذا الأمر بينهم دون تدخل أحد ، وأنها كانت متهورة لحظة الكتابة وكل انسان بيغلط .

وأنهى تامر حسني كلامه : “ليه لما اي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميدي طب حتي يكلمه الاول ايه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل في التليفون او في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة اصلا.. ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للاسف انتي عرفى ان في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتهلصي من فكرة انك تسمعيهم ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا وفعلا انا بشكر كل الناس والفنانين اللس سعوا في الخير لينا.. متهورة بس بحبك”.

 

ونشرت بسمة بوسيل  صورة تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني وعلقت عليها مؤكدة أن السوشيال ميديا سبب افتعال المشاكل ودعت أن يبعد العيون الناس عنها ويحفظ الله زوجها واولادها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق