أهل الفنأهم الأخبار

بعد انفصاله عن دينا الشربيني .. عودة الهضبة عمرو دياب الى زينة عاشور

حالة من الجدل أثيرت على السوشيال ميديا خلال الأيام بعد الخلافات التي أثيرت بين الفنان عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني التي كانت تلازمه في كل مكان حتى حفلاته ، وظهور زينة عاشور من جديد مع الهضبة في دبي مما فتح احاديث كثيرة عن عودته لزوجته الأولى .

وأهم الافتراضات التي أكدت عودتهما لبعض وظهورهماخلال الساعات الماضية :

  • أن الهضبة عمرو دياب اختار دبي للاحتفال برأس السنة ، على الرغم أنه لا يوجد أي نشاط فني له هناك ، بل أنه من المفترض وجوده في القاهرة لمتابعة ألبومه الجديد ” يا أنا يا لأ “.
  • زينة عاشور تقيم بشكل دائم في لندن أو الولايات المتحدة الأمريكية ، ولا تذهب لـ دبي في رأس اطلاقا ، وكونها تذهب في نفس توقيت الهضبة عمرو دياب وتحتفل هناك برأس السنة ، جعل هناك تساؤل حول ذهابهما الى دبي لاتمام عملية الصلح هناك .
  • وجود الأبناء الثلاثة (كنزي وجانا وعبدالله) في دبي أيضا ، ومع والدهم في نفس المكان زاد احتمال أن يكون هم الوسيط لموضوع الصلح بين والدهم ووالدتهم .

وأكد مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب أن زواجه من دينا الشربيني كان زواجاً عرفيا وليس رسمي بعلم الأسرتين فقط ، وأنه لم يتزوج رسمي الا من زوجته الاولى شيرين رضا وزوجته الثانية زينة عاشور .

من الجدير بالذكر أن هناك شائعات حول اجتماع عمرو دياب ودينا الشربيني للصلح بواسطة بعض الفنانين والاعلاميين ، وهذا ما نفاه المصدر المقرب مؤكدا عدم صحة هذا الكلام .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق