أهل الفن

الجمهور يبحث عن أحداث (مسلسل لؤلؤ الحلقة 8).. والسبب

تصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل “لؤلؤ” تريندات محرك البحث العالمي جوجل، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة السابعة، ويذاع العمل عبر كل من قنوات on، on e، mbc.

ويشار إلى أن شهدت أحداث الحلقة السابعة من العمل رفض طارق (أحمد زاهر) وجود مروة (هدير عبدالناصر) في الفيلا مع لؤلؤ (مي عمر) التي ترفض التخلي عنها ولكن مجدي (إدوارد) يقنعها.

وفي سياق أخر طلبت نهال (نجلاء بدر) من طارق (أحمد زاهر) زيارة ابنته لكنه يرفض، فيما تستعد لؤلؤ لأول حفل لها مع كاميليا (نرمين الفقي) وتنجح بشدة على المسرح ولكن الكهرباء تنقطع فجأة في ظروف مريبة، ويتوقع نشطاء السوشيال ميديا ان تشهد حلقة اليوم أحداث مشوقة.

ويشار إلى أن في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.

يذكر ان تدور أحداث مسلسل لؤلؤ فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫75 تعليقات

  1. After study just a few of the weblog posts in your web site now, and I truly like your approach of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will be checking back soon. Pls try my web site as effectively and let me know what you think.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق