أهل الفن

تعليق أروى جودة على المشهد الشهير بينها وبين إياد نصار من مسلسل هذا المساء

تصدر مشهد “ده هاني ” و الفنانة أروى جودة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية ، وجمع المشهد بين الفنانة أروى جودة والفنان إياد نصار من مسلسل هذا المساء والذي تم عرضه في رمضان 2017 ، ولكن المشهد تصدر التريند بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات منذ عرضه .

وقالت أروى جودة في تعليق لـ “كلاكيت” على مشهدها : الشعب المصري معروف بخفة دمه، وأنا عرفت عن طريق حد من صحابي بيقولي فيه مشهد من المسلسل بتاعك معمول عليه كوميكس كتييير ، وأنا بصراحة مكنتش متوقعة النجاح ده كله ، وأكثر كوميكس عجبني فيهم ان أنا لسه سينجل وفي نفس الوقت في علاقة مع هاني ، وحاجة جميلة لما تلاقي حاجة تعبت فيها ونجحت في وقتها بتتصدر التريند من جديد “.

كما أكدت أروى : ” هذا العمل من أقرب الأعمال إلى قلبى ومبسوطة بالعمل مع المخرج المتميز تامر محسنوالذي أضاف للعمل وأخرجه في أفضل صورة والاهتمام بكل تفاصيله بالإضافة إلى جميع الأشخاص والنجوم الذين شاركونى في هذا العمل الجميل ” .

من الجدير بالذكر أن مسلسل “هذا المساء” من بطولة إياد نصار، وأروي جودة، محمد فراج، حنان مطاوع، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مشترك بين فريق كتابة، ومن إخراج تامر محسن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق