أهل الفنسوشيال ميديا

مش هتصدق أجر دوبلير الهضبة عمرو دياب في إعلان بيبسى الجديد

تصدر شبيه النجم عمرو دياب محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية ، خاصة بعد ما تفاجئ الجمهور أن الذي في اعلان بيبسي الجديد ليس عمرو دياب بنفسه وانما هو دوبلير يقوم بدوره في فترات عمره المختلفة .

ونشرت عدة تقارير خلال الأيام الماضية تفيد بأن شبيه عمرو دياب ، واسمه حسام مصطفى يبلغ من العمر 31 عاما ، قد تقاضى مبلغ ماليا حوالي مليون جنيه مصري عن هذا الاعلان ، الا أن مصادر من المقربين نفوا هذا الكلام تماما .

وفي هذا الموضوع نشر أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ويُدعى علي شاكر ويزعم بأن هناك علاقة صداقة تربطه بحسام مصطفى، والذي ظهر في الإعلان.

وكتب «شاكر» عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» : “عشان الكلام الكتير… أنا بس حابب أوضح حاجة واحدة للناس اللي بتقول إن الولد اللي ظهر في كليب عمرو دياب أخد نص مليون جنيه والناس اللي بتقول أخد مليون جنيه.. هصدمكم وأقول لكم إن الكلام ده كله مش حقيقي”.

وتابع «شاكر»: “حسام صاحبي وأخد في الإعلان ده كلام فاضي يعني مش محصل 1/100 من الفلوس اللي اتقالت دي.. فيا ريت محدش يتكلم بدون علم”.

من الجدير بالذكر أن حسام مصطفىمن مواليد محافظة البحيرة، وتلقى تعليمه الأساسي فيها حتى تخرج من كلية التجارة، ولكنه انتقل إلى محافظة القاهرة بعد إتمام دراسته.

بالرغم من شهرة هذا الإعلان،لكن تلك ليست هي المرة الأولى التي يجسد فيها دور الهضبة وهو صغير ، حيث سبق أن جسد دوره في إعلان «جمع حبايبك» الذي عرض عام 2019.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق