أهل الفنأهم الأخبار

رد باسم سمرة على رحاب الجمل بعد اتهامه بالسكر والتحشيش

هاجمت الفنانة رحاب الجمل الفنان باسم سمرة على حسابها على الفيس بوك ، بسبب دخوله أثناء التحضير لكواليس فيلم “ديك العياط” والاعتداء على بعض الفنانين والسب بأبشع الألفاظ بسبب حالة السكر والتحشيش التي كان بها .

واستشهدت رحاب بالواقعتين السابقتين لباسم سمرة مع محمد رمضان وعمر كمال ، ونشرت على صفحتها على الفيس بوك : “الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وتابعت رحاب الجمل: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام، دي ما تتسامحش عليها،  لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب، وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة ويكفي تفريغ الكاميرات .. #انا_هاربيك”.

وكشف الفنان أشرف زكي عن موقف الفنان باسم سمرة في مداخلة مع الاعلامي محمد الباز ، وقال نقيب الممثلين ان باسم سمرة تقدم بشكوى ضد رحاب الجمل بسبب الكلام التي قالته ضده ، والاشهار به على مواقع التواصل الاجتماعي .

ونشر باسم سمرة في تصريح خاص لاحد المواقع : «ما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل»، نافيًا ما اتهمته به قائلًا: «ما عنديش أفلام أساسا أنا قاعد في البيت»، مستغربًا ما تردد حوله وإلصاق مثل هذه التهم به، وأشار في تصريحه قائلًا: «أكيد حاجة تانية مش أنا .. وما أعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل .. من الهرم دي ولا منين؟».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق